الاتصال بنا

لحم الحملان الأسترالي

لحم حملان من موطنه المثالي

يتمتع لحم الحملان الأسترالي بسمعة رفيعة في جميع أنحاء العالم في أكثر من 100 دولة، فلماذا يا تُرى؟ والسبب هو أن لحم الحملان الأسترالي الأصيل يتمتع بكونه لحم طبيعي تماماً، فهي ترعى في مساحات شاسعة مفتوحة ويتم تغذيتها بشكل طبيعي على أراضيها الرائعة، لذلك فهي لذيذة ونضرة الطعم والمذاق.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن لحم الحملان الأسترالي خالٍ من الإضافات الاصطناعية والمنشطات التي تساعد على نمو الهرمونات - وهو منتج خالص ونتاج طبيعي لبيئته الطبيعية الصرفة.


شاركي هذا المقال

طهي لحم الحملان الأسترالي


تتوافر لحوم الحملان الأسترالية في مجموعة واسعة من خطوط الإنتاج والقطع الرئيسية التي تناسب مختلف تقنيات الطهي والوصفات.

فعلى سبيل المثال، تعتبر شرائح اللحم المأخوذة من منطقة الـ T-bones الأفضل للطهي على الشواية، في حين أن الأرجل والسيقان أفضل للطهي البطيء.

جربي وصفات لحم الحملان الأسترالي التالية

قطع لحم الحملان الأسترالي الرئيسية


يقدم لك لحم الحملان الأسترالي الأصيل أوسع تشكيلة ومجموعة من القطع الرئيسية. وفي الواقع، يمكن أن تكون المجموعة الواسعة من القطع الرئيسية عالية الجودة.

ولا تقلقي على الإطلاق، فلدينا دليل تفاعلي لقطع لحم الحملان الأسترالي الأصيل لمساعدتك على تعلم كل شيء عن مجموعة واسعة من قطع لحم الحملان الرئيسية مع تعليمات مفصلة عن طرف الإعداد والطهي.

وسوف يبين لك الدليل كذلك بعضاً من أفضل الوصفات التي يمكن إعدادها باستخدام تلك القطع الرئيسية.

قطع لحم الحملان

تربية الحملان الأسترالية


أستراليا واحدة من أكبر الدول المصدرة في العالم للحم الحملان، وتعتبر صحة الحيوان ورفاهيته أولوية مطلقة للمربين الأستراليين.

لحم الحملان الأسترالية منتج طبيعي بالكامل، إذ تربى جميع الحملان بشكل طبيعي في مراعٍ خضراء مورقة. إن مذاق لحم الحملان الأسترالي الحلو والخفيف هو نتيجة طبيعية للبيئة الأسترالية النقية.

وتربى الحملان الأسترالية على أفضل المكونات في العالم: الهواء النقي والمياه العذبة والعشب الأخضر

معلومات أكثر عن الرعي